نائب: إلهامى عجينة لا يمثل البرلمان ويحب الظهور.. وتصريحاته كلام "فارغ"

انتقد أحمد على عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، التصريحات التى أدلى بها النائب إلهامى عجينة، حول كشوف العذرية لمواجهة ظاهرة الزواج العرفى، وغيرها من التصريحات، مؤكدا أنه حينما نتحدث عن تقييم أى نائب، فعلينا أن نتجه لدوره فى البرلمان ماذا قدم من مشروعات قوانين؟ وأى معركة خاضها من أجل المواطنين أو أهالى دائرته؟، وهنا لن نجد لعجينة أى دور حقيقى داخل البرلمان.
أضاف على، فى تصريح لــ"اليوم السابع" أن إلهامى عجينة دائما يأخذ اتجاها معاكسا لكل النواب، ويرغب فى حب الظهور، ويدلى بتصريحات شاذة، ويحاول جذب وسائل الإعلام حوله ولكن كلامه كلام "فارغ"، وفى النهاية فهو لا يمثل إلا نفسه ولا يمثل البرلمان مطلقا فى تصريحاته المثيرة للجدل.
أكد عضو مجلس النواب، أن عجينه له رأيه وهو حر فيه، وهناك لائحة للمجلس تحكم وتفصل فيما قاله من تصريحات وآرائه، والتى تمثل بالنسبة لى ضوضاء وليس آراء، فهو لا يحب إلا الظهور.
وكان إلهامى عجينة، طالب بتوقيع الكشف الطبى على الطالبات داخل الجامعات بشكل دورى، قائلا: "أى بنت تدخل الجامعة لازم نوقع عليها الكشف الطبى لإثبات أنها "آنسة"، وكذلك ينبغى أن تقدم كل بنت مستندا رسميا عند تقدمها للجامعة بأنها آنسة، وذلك من أجل القضاء على ظاهرة انتشار الزواج العرفى فى مصر".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا