الأهلي يحشد 5 أسلحة للحفاظ على درع الدوري..تعديل اللائحة المالية لتحفيز اللاعبين ..توجيه إنذار مبكر للحكام..دعم الفريق بمهاجم سوبر فى الشتاء..العودة لاستاد الرعب..وإظهار العين الحمراء للخارجين عن النص

بدأ النادى الأهلي مُبكراً حشد كل أسلحته من أجل الحفاظ على بطولة الدورى، حيث أعلن مسئولو القلعة الحمراء دعم فريق الكرة وتوفير كل سُبل الاستقرار له من أجل الفوز بالبطولة الأهم لعشاق وجماهير القلعة الحمراء.
وخاض الأهلى 3 جولات فى بطولة الدورى العام حتى الآن، فاز فيها جميعاً على كل من، الإسماعيلى والمقاولون العرب ووادى دجلة بنتيجة 1/ صفر و2/ صفر و2/ 1 على التوالى.. و فى السطور التالية يُلقى "اليوم السابع" الضوء على الأسلحة الخمسة التى بدأ يحشدها الأهلي من أجل التتويج بالبطولة المحلية وإلى التفاصيل:
1- تعديل اللائحة
قرر حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة تعديل لائحة الفريق المالية، ومن المقرر أن يعقد المهندس محمود طاهر رئيس النادى جلسة مع سيد عبد الحفيظ عقب عودة الأخير من ألمانيا لمناقشة تعديل بعض البنود فى لائحة فريق الكرة الخاصة بالموسم الجديد، لزيادة تحفيز اللاعبين على تحقيق الفوز فى المباريات وهو ما يؤدى فى النهاية للمنافسة بقوة على البطولات.
2- لفت نظر الحُكام
يخشى النادى الأهلي أن تؤثر أخطاء الحكام على مسيرة الفريق فى بطولة الدورى، وحذّر النادى من أخطاء التحكيم خلال الفترة المقبلة، لما يمكن أن يتسبب فيه ذلك من تأثير على مسيرة بطولة الدورى، بعد إقامة 3 جولات من عمر المسابقة.
وقال محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلي، إن محمود بسيونى حكم لقاء الأحمر ودجلة لم يكن موفقاً فى كثير من القرارات، وظهر واضحاً أنه تأثر بالضغوط المفروضة عليه لقوة اللقاء.
وتابع محمد عبد الوهاب لـ"اليوم السابع": احذر منذ بداية مسابقة الدورى من خطورة "هفوات" الحكام التى قد يكون لها دور فى تحويل مسار الدرع من ناد لآخر، موضحاً أن الأهلي لن يرضى بأى أخطاء ضده ولا يطلب سوى العدالة فى المستطيل الأخضر.
وأوضح عضو مجلس الأهلي أن ناديه يحترم الحكام المصريين ويُجدد الثقة فيهم بشكل دائم ولا يفعل مثل أندية أخرى تُحدد قائمة من الحكام لإدارة مبارياتها، لذا لا بد أن يكون اختيار الحُكام على قدر أهمية وقوة المباريات، حتى لا يكون للأهلي موقف مُشدد فى هذه القضية المهمة وسيتم تصعيد الأمر وقتها.
وشدد محمد عبد الوهاب على أن الأهلي خسر نقاط كثيرة فى المواسم الماضية، بسبب أخطاء الحكام، مؤكداً أن لجنة الحكام باتحاد الكرة عليها دور كبير فى اختيار الحكام المُتميزين للمباريات الكبرى والمهمة.
3- صفقات الشتاء
يرغب الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى تدعيم الفريق بصفقة جيدة خلال انتقالات الشتاء، وبدأ النادى رحلة البحث عن مهاجم أفريقي سوبر لتدعيم الخط الأمامي للفريق فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتعويض رحيل الجابونى ماليك إيفونا الذى رحل عن الفريق للدورى الصينى بنهاية الموسم الماضى، وهى الخطوة التى قرر البدرى تأجيلها فور توليه المسئولية بسبب ضيق الوقت قبل غلق باب القيد المحلى.
وأبدى البدرى عدم اقتناعه بالمردود البدنى والفنى للغانى جون أنطوى، مؤكداً أنه غير قادر على حمل أعباء خط هجوم الأهلي، خاصة أن عمرو جمال لم يستعد حتى الآن مستواه المعهود، وطالب مدرب الأهلي إدارة فريقه بالتعاقد مع مهاجم سوبر - لا تقل إمكانياته عن إيفونا مهاجم الفريق السابق - يلعب فى مركز المهاجم الصريح ويجيد الألعاب الهوائية.
4 - العودة لاستاد الرعب
جدد الأهلي رغبته فى العودة للعب على استاد القاهرة، وينتظر الأحمر نتيجة المفاوضات التى سبق وأجراها محمود طاهر رئيس النادى مع وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار، من أجل اللعب على استاد القاهرة، خاصة بعد إقامة مباراة وادى دجلة مع الاتحاد السكندرى بالدورى فى الجولة الثانية للدورى يؤكد جاهزية الاستاد لاستضافة مباريات الأهلي، خاصة أن استاد القاهرة (الرعب) يُعد الملعب الأساسى والرسمى للقلعة الحمراء منذ سنوات طويلة.
5 - العين الحمراء
أظهر مسئولو القلعة الحمراء "العين الحمراء" للاعبين الذين خرجوا عن النص خلال الفترة الماضية ويأتى فى مقدمتهم صالح جمعة لاعب وسط الفريق الذى تم تغريمه 700 ألف جنيه تقريباً، بسبب سهره ووصول صور له فى أوضاع مُخلّة للجهاز الفنى، وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أن اللاعب أخطأ منذ فترة وتم توقيع عقوبة غير معلنة عليه.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا