حزب المحافظين يحتفل باليوم الوطنى وعيد الاستقلال لنيجيريا

أقامت الأمانة العامة لحزب المحافظين بالتعاون مع حركة مصر السمرا واتحاد طلاب نيجيريا، احتفالية مساء اليوم السبت، بمناسبة اليوم الوطنى وعيد الاستقلال لنيجيريا بملتقى قرطام الثقافى بالمعادى، بحضور طلاب الجالية النيجيرية بمصر وعدد آخر من طلاب الجاليات الأفريقية .
ويهدف هذا الاحتفال إلى إحياء الثقافة الأفريقية وإثراء التعاون مع الشباب الافريقى، وتضمن برنامج الحفل فقرات غنائية نيجيرية ومصرية شعبية، ومسرحية نيجيرية، وعرض أزياء أفريقى، وفقرة من التراث الشعبى النيجيرى.
وشارك فى الاحتفالية محمد عبد القادر السفير النيجيرى، وبشرى شلش الأمين العام حزب المحافظين، حسين محمود مؤسس حركة مصر السمرا وعدد من الطلاب النيجيريين والأفارقة.
وقدم محمد عبد القادر السفير النيجيرى الشكر لحزب المحافظين خلال الاحتفالية لحرصة الدائم على إقامة تلك الفعالية، والاحتفال بالعيد الوطنى النيجيرى، واستضافتة للطلاب النيجيريين، لتعريف المصريين بالثقافة الأفريقية، وتوطيد العلاقات بين البلدين .
قال بشرى شلش الأمين العام لحزب المحافظين، أن أواصر العلاقات المصرية النيجيرية قوية جدا منذ الاستقلال النيجيرى عام 1960، معربا عن سعادته بالاحتفال باليوم الوطنى لنيجيريا،مرحبا بالتعاون مع البعثة الحالية، والبعثات القادمة التى تدرس فى مصر .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا