موجز النجوم على مواقع التواصل.. سرقة "جاكيت" أحمد سعد فى حفل الإسكندرية وأحمد السقا ينشر صورة مع أبنائه.. وايساف ينشر صورة مع صابر جوجل

إيساف لـ"محمد رجب":

"احنا شبه بعض"

ومعجب يهدي بشرى وردة

وائل جسار ينشر صورة من أمام النيل

نانسي عجرم تخطف الأنظار بأناقتها في قبرص

حرص عدد من النجوم على مشاركة الجمهور احداث اليوم عبر حساباتهم الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي، وفي هذا التقرير نرصد أهم تلك المشاركات ...

حرص عدد من النجوم الفترة الأخيرة مشاركة الجمهور أوقاتهم لحظة بلحظة على الرغم من أن بعضهم فضل إبعاد أبنائهم عن الكاميرا وكان أشهرهم الفنان أحمد السقا إلا أنه نشر من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" مجموعة من الصور مع أبنائه.

الجمهور علق على الصور وأعلن إعجابه بها وأكد أن هناك شبها كبيرا يجمع بينه وبين ابنه الأكبر وآخر سأله هل من الممكن أن يخوض تجربة التمثيل.

تعرض المطرب أحمد سعد لموقف غريب أثناء إحياء أحدث حفلاته بالإسكندرية بعدما فوجئ بالجمهور يجرده من "جاكيت البدلة.

ونشر سعد من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة من الحفل قبل بدئه وعند انتهائه.

وعلق أحمد على الصورة: "من المواقف الغريبة إنني أدخل الحفلة بالبدلة خرجت من غير الجاكيت بحبك يا اسكندرية.

انهالت التعليقات "نورت اسكندرية وآخر تساءل عن موعد حفله القادم".

كما خضعت الفنانة الأردنية ديانا كرزون لجلسة تصوير جديدة اعتمدت فيها على الماكياج الكثيف والابتسامة البسيطة الساحرة، التي أضفت عليها مزيدا من الجمال.

ونشرت ديانا، من خلال حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورة من الجلسة التصويرية معلقة عليها قائلة :"ابتسم... أنت أجمل.. يا رب يكون يومكم زي قلبكم". كما وجهت أيضا الشكر لفريق العمل في الجلسة من مصور وماكيير وستايليست.

أما الفنان وائل جسار نشر من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة جديدة له بعد وصوله الى مصر أمام نهر النيل.

اما المطربة اللبنانية نانسي عجرم فنشرت من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورة لها أثناء إحياء حفلها الاخير في قبرص.

وخطفت نانسي الانظار باناقتها، حيث ارتدت فستانا أسود قصير من الأمام وطويل من الخلف أبرز رشاقة جسدها وجمال ساقيها، وقدمت نانسي في الحفل عددا من أجمل اغنياتها التي حصدت إعجاب جمهورها.

ونشرت الفنانة بشري من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة لها وهي تضع وردة على رأسها تلقتها من أحد المعجبين.

وعلقت بشرى، على الصورة: "لما معجب يديك وردة تحت النور الفوشيا احلى مفاجأة وأحلى وردة".

كما نشر الفنان إيساف عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورة تجمعه بالفنان محمد رجب.

وكتب إيساف على الصورة: "رجب بيقولوا ان احنا شبه بعض دي حقيقية واصلا هو أجمل واحلى في كل حاجة وانا بحبه جدا رجل محترم ونجم جميل مبروك على الفيلم".

وكانت آخر مشاركات محمد رجب السينمائية في فيلم "صابر جوجل"، الذي تدور أحداثه حول رجل فقير يعيش فى منطقة شعبية ويتعرف على رجل أعمال مشهور ويجسد دوره لطفى لبيب، ويبدأ فى العمل معه، ثم يسرقه ويسافر إلى الخارج، وبعدها يعود إلى مصر ويبدأ فى رحلة الصعود.

وشارك في بطولة الفيلم كل من لطفى لبيب، سارة سلامة، راندا البحيرى، مؤمن نور، خدوجة صبرى، لاشينة لاشين، تأليف محمد سمير مبروك، إخراج محمد حمدى.

ونشرت الفنانة إنتصار من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة جديدة لها مع أسد نادر.

وعلقت إنتصار على الصورة: أسد صغير نادر الوجود وتملكه عائلة الحلو حتشوفوا الحلقة في برنامج نفسنة".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا