خالد فودة : وصول أول فوج من ألمانيا لشرم الشيخ خلال ساعات .. فيديو

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن اليوم يشهد أول ظهور لعناصر التأمين التابعة لشركة "فالكون" في المطارات التي أثبتت جدارتها في التعامل مع السائحين، موضحًا أن هذا لا يعني أن يتم الاستغناء عن رجال الشركة والدور تكميلي ونوع من عدم إنهاك الشرطة المصرية.

وأضاف "فودة" خلال مداخلة هاتفية له بالإعلامي أحمد موسي، ببرنامج «علي مسئوليتي» المذاع عبر فضائية «صدي البلد»، أن أهم ما يميز أفراد الشركة الجديدة، حصولهم علي دورات في التعامل الراقي مع المواطنين المترددين علي المطار سوء من الأجانب أو المصريين لافتًا إلي أنه تمت تصفية تلك العناصر حتي الوصول إلي مرحلة اختيارهم بالعديد من الاختبارات الهامة والتقارير الأمنية.

وأشار "فودة"، إلي أن أول الأفواج الألمانية ستصل إلي مطار "شرم الشيخ " في الساعات الأول من صباح الغد، وهناك تحضيرات أمنية لاستقبالهم بجانب احتفالية ستقام عقب وصولهم.

وأكد محافظ جنوب سيناء، أنه رافق وزير الطيران خلال جولته بمطار "شرم الشيخ" الذي أشاد بالتأمين العالي والحالة الجيدة التي يبدو عليها المطار، موضحًا أن هناك تعليمات من القيادة السياسة بتنفيذ كافة الطلبات والملاحظات للجان التفتيش.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا