آداب عين شمس تحتفل بخريجي "الإعلام" و"العبري" دفعة 2016

قالت الدكتورة سوزان القليني، عميد كلية الآداب بجامعة عين شمس، إن تخرج الطلاب في الجامعة يعد بمثابة نقطة بداية جديدة فى حياة الطلاب لمواصلة رحلة كفاحهم فى الحياة العملية.

جاء ذلك خلال كلمتها الإفتتاحية لفعاليات حفل تخرج دفعة عام 2016 لقسمي الإعلام والعبري، الذى نظمة طلاب القسمين بقاعة المؤتمرات الكبري بالجامعة.

ووفق بيان صادر عن الجامعة، أضافت القليني أن التخرج من الجامعة ما هو إلا مجرد بداية جديدة ليساهموا بدورهم في الإرتقاء بمكانة مصر في شتى المجالات، معربة عن ثقتها في أبنائها الطلاب في غزو سوق العمل.

وأشارت الدكتورة هبة شاهين، رئيس قسم الإعلام إلى أن الإحتفال لا يقتصر فقط على الطلاب ؛ بل أنه رسالة شكر لأهالى الطلاب الذين كافحوا على مدار أربعة أعوام مع ابنائهم وبذلوا من المجهود ما يجعلهم اليوم فخورين بنجاح أبنائهم.

كما أعربت عن مدى شعورها اليوم الذى إمتزج ما بين الفرح بتخرج دفعة من أبنائها وبين إفتقادهم في أروقة الكلية بعد أن أمضوا أربع سنوات يدرسون بالكلية؛ ولكنها تأمل فى أن يحرزوا المزيد من التفوق فى حياتهم العملية.

وأوضحت أن طلاب قسم الإعلام بالفعل أثبتوا ريادتهم من خلال ما قدموه من مشاريع تخرج متميزة على مدار العامين السابقين ونالت إعجاب أكبر القامات الإعلامية فى مصر والوطن العربي، وشددت على أن خريج قسم الإعلام يحمل على عاتقة امانة كبيرة اليوم وهي رفع اسم قسم الإعلام بجامعة عين شمس.

وشهد الحفل تقديم فقرات غنائية متنوعة بحضور عدد كبير من الطلاب وأولياء أمورهم، وفي الختام سلمت الدكتورة سوزان القليني، عميد كلية الآداب، والدكتورة هبه شاهين، رئيس قسم الإعلام، شهادات التقدير لأوائل الخريجين.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا