الطماوي: سن التشريعات الرادعة للمخالفين ضرورة

قال النائب إيهاب الطماوي أمين سر لجنة القيم بالبرلمان، إن مصر ستنتصر على قوى الشر والإرهاب ولابد من سن منظومة تشريعات لتحقيق الردع للمخالفين، مشيرًا إلى أن اللجنة التشريعية ستراجع المنظومة الجنائية وسيكون هناك تعاون مشترك بين سلطات وأجهزة الدولة من أجل تحقيق العدالة الناجزة.

وأضاف الطماوي خلال لقاء تلفزيوني، قائلا: "إحنا هنعدل التشريعات لسرعة إجراء محاكمات سريعة ويجب على الشعب المصري التضامن والتعاون مع الأجهزة الأمنية لإحباط العمليات الإرهابية فمصر حماها الله، كما أن القوات المسلحة وجهاز الشرطة قدما تضحيات عظيمة، واستطعنا أن نتطور بالدولة من الحرب على الإرهاب إلى التنمية الاقتصادية من خلال برنامج مصر الاقتصادي 2030".

وتابع نائب المصريين الأحرار: "يجب أن تتطور التشريعات في مصر لتواكب العصر ومصر لا زالت في حالة حرب وتحمل أعباء عن أوروبا والعالم كله؛ لذلك لابد من سن تشريعات تواكب العصر لحماية الأمن القومي المصري".

وأكد أن تعديل القوانين سيغير البيئة التشريعية التي تحكم الدولة المصرية لتحويلها لدولة جاذبة للاستثمارات، مضيفًا: "على الإعلام التركيز على مشروعات الطرق والبنية التحتية التي يفتتحها الرئيس لأنها الباب الرئيسي للاستثمار".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا