أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى يفضل الظاهرة رونالدو على كريستيانو

أكد النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، أنه كان يتمنى اللعب بجانب العديد من أساطير منتخب السليساو على مر العصور وعلى رأسهم بيليه، روماريو، والظاهرة رونالدو.
نيمار يفضل الظاهرة رونالدو
قال نيمار فى تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، نقلا عن قناة "كوبا 90" على موقع "يوتيوب"، إنه يفضل مواطنه رونالدو الملقب بـ"الظاهرة" على النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى للغريم التقليدى ريال مدريد الإسبانى، مضيفا أنه لعب بجانب الظاهرة قليلا لكنه كان يود اللعب أكثر من ذلك.
نيمار يفشل فى إقناع سواريز بالشعر الأصفر
وأضاف نيمار خلال حواره أنه قام بصباغة شعره باللون الأصفر لكى يفى بوعده لزملائه عقب التتويج بالميدالية الذهبية للمرة الأولى فى تاريخ المنتخب البرازيلى، موضحا أنه حاول مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، إقناع زميلهما الأوروجويانى لويس سواريز بتغيير لون شعره إلى الأصفر لكنهما فشلا فى ذلك.
نيمار يختار أطرف لاعب فى غرفة خلع الملابس
وأشار نيمار إلى أن مواطنه الظهير الأيمن دانى ألفيس كان يعتبر أطرف لاعبى برشلونة فى غرفة خلع الملابس قبل أن يرحل إلى صفوف يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، موضحا أنه جار البحث الآن عن أطرف لاعب عقب رحيل المدافع البرازيلى.
يذكر أن نيمار دا سيلفا يستعد لقيادة برشلونة فى المواجهة القوية أمام فريق سيلتا فيجو، والمقرر إقامتها فى التاسعة إلا ربع من مساء غد الأحد، على ملعب "بالايدوس" معقل الأخير، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا