علاء عابد: من يريد خوض انتخابات المحليات عليه المشاركة في العمل العام

قال علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، إن جهود النواب أسفرت عن تشغيل مستشفي الصف كما يتم تشغيل المرحله الثانية من محطة المياه الشهر القادم، بالإضافة إلى اعتماد 540 مليون جنيه للصرف الصحي والمياه.

جاء ذلك فى لقاء علاء عابد نائب حزب المصريين الأحرار مع أهالي دائرة الصف، بحضور المهندس محمد حنفي رئيس المدينة حيث قدم عابد خلال اللقاء كشف حساب عما قدمه في الدائرة ونواب الصف.

وأكد عابد، في كلمته، أن خدمة الفيش المميكن ونيابة المرور والسجل المدني ستصبح متاحة خلال الشهر الحالي، مشيرًا إلى البدء في ازدواج الطريق من قرية "عرب أبوساعد" وحتى قرية "نزلة عليان" في ديسمبر القادم، مشيرًا إلى أن الصرف الصحي في قرى "المنيا والشرفا والأقواز وعرب الحصار والشيخ صالح وعرب العيايده والفهميين وغمازه الكبرى والصف" سيتم بدء العمل بها كمرحلة أولى.

وأضاف نائب المصريين الأحرار أن من يريد خوض انتخابات المحليات عليه أن يشارك في العمل العام ويعرض نفسه من خلال جهد يقدمه لمركز الصف وليس بمجرد الشعارات.

واختتم عابد كلمته قائلًا: "أقول لأهل الشر والفتنة.. اتقوا يومًا ترجعون فيه إلى الله، انتهى دور الانعقاد الأول ولدينا إنجازات لم يحققها أحد من قبل ونحن نعمل من أجل خدمة الوطن وتحقيق المصلحة العامة التي تخدم شريحة كبيرة في المجتمع".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا