"تكنو موبايل" تطلق أحدث الهواتف الذكية في السوق المصري

كشفت شركة “تكنوموبايل” عن خطتها التوسعية فى الشرق الاوسط بعد مرور عشر سنوات من الانجازات غير المسبوقة ، حيث وصل عدد العاملين فى الشركة الى ما يقرب من 9000 موظف حول العالم , و ثلاث مراكز للبحث و التطوير تعتمد عليها الشركة فى رسم خريطة المستقبل اعتمادا على احدث التقنيات بالاضافة الى انشاء ستة مصانع تعمل بطاقة انتاجية كبيرة لسلسلة من المنتجات المتميزة و التى تستهدف شرائح مختلفة من المستهلكين .
وخلال الحفل تم اطلاق هاتفىphantom 6 و phantom 6 plus ببرج خليفة – امارة دبى بدولة الامارات العربية المتحدة و هى المحطة الاولى لشركة TECNO Mobile فى منطقة الخليج .
وتحتوى الهواتف على عدد من التطبيقات الجديدة و التى تجعل منها اجهزة ذات امكانيات جبارة علما بانها ستكون متاحهفى السوق المصرى خلالشهر أكتوبر المقبل .
وتستهدف شركة TECNO Mobile شرائح مختلفة من السوق الاماراتى من اجل زيادة قاعدة عملائها فى الشرق الاوسط حيث تتجه سياسة الشركة الى انشاء مصنع جديد فى مصر يخدم العديد من الاسواق فى المنطقة.
وصرح محمود طه مدير التسويق لشركة TECNO Mobile فى مصر و شمال افريقيا ” ان شركة TECNO Mobile تعتمد استراتيجية تسويقية كبيرة فى مصر و شمال افريقيا و منطقة وسط اسيا و خاصة دول الخليج بهدف الاستحواذ على حصة كبيرة من السوق تتواكب مع النمو الذى شهدته الشركة خلال العشر سنوات الماضية ” .
واضاف محمود ” انه سعيد بتواجده فى دولة الامارات لاطلاق احدث اصدارات عائلة phantom و هوphantom 6 و phantom 6 plus الذى يتمتع بمميزات عديدة تجعله على رأس قائمة الهواتف الذكية الاكثر نحافة و قوة و تفاعل فى مصر و الشرق الاوسط ” .
وعبر ستيفين ها مدير عام شركة TECNO mobileعن سعادته بالنجاح الذى حققتة الشركة بداية من انطلاقها فى الصين عام 2006 ثم انتشارها فى افريقيا و الشرق الاوسط وخلال عشر سنوات استطاعت ان تستحوذ على حصة كبيرة من سوق الهواتف المحمولة و الذكية التى تلبى احتياجات عملائها “.
و اضاف ستيفين ” ان الشركة وضعت استراتيجية للتوسع فى منطقة وسط اسيا و منطقة الخليج و شمال امريكا متوقعة تحقيق معدلات نمو كبيرة ” .
و يعد هاتفىphantom 6 و phantom 6 plus ثورة فى عالم التصوير الرقمى حيث قامت شركة TECNO Mobile بالتعاون مع شركة Sony لتصنيع الكاميرا فى هذا الاصدار لتحقيق مزيدا من المتعة و الرفاهية لعشاق التصوير من عملاء TECNO Mobile.
ويضم هاتفىphantom 6 و phantom 6 plusخصائص متعددة وحديثة كلياً اهمها خاصية الشحن السريع وقدرة الاستخدام من خلال مكالمات تصل مدتها إلى 128 دقيقة بعد عملية شحن لمدة 10 دقائق فقط، كذلك زودت الهواتف بكاميرتين خلفيتين 13 , 8 ميجا بكسل وأخرى أمامية 5 ميجا بكسل.
ويتميز الجهاز الجديد phantom 6بالتصميم النحيف جدًا والاحترافي بخلفية منحنية تتناسب مع كافة الوضعيات، بالإضافة إلى توفير الجهاز للعديد من المهام بسرعة متميزة مع ذاكرة الوصول العشوائي RAM والتي تصل إلى 3 جيجا بايت، كما يمكن للجهاز من تخزين ما يزيد على 5120 أغنية من ملفات MP3 وقرابة 20 فيديو عالي الدقة HD مع الذاكرة الداخلية المقروءة ROM بسعة 32 جيجابايت مع قابلية الزيادة لتصل إلى 128 جيجابايت مع إضافة كارت الذاكرة الإضافي.
بينما يأتي جهاز phantom 6 plusبقدرة عمل تزيد على 32 عملية معالجة للتطبيقات بدون أي تأخير أو بطء مع ذاكرة الوصول العشوائي RAM والتي تصل إلى 4 جيجا بايت، بالإضافة إلى قدرة التخزين العالية مع ذاكرة ROM بسعة 64 جيجابايت، أما عن التقنية الحصرية في هذا الجهاز ولتعزيز مستويات الأمن والأمان فيه، فقد تمت إضافة ميزة القراءة الضوئية لقزحية العين مع كلمة مرور إضافة لبصمة الأصابع، كما يضم الجهاز برنامجًا مجانيًا لمكافحة الفيروسات والحماية الإلكترونية من شركةTrustlookتم تثبيته مسبقًا.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا