أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يتحدث عن الريدز "القياسى" ويكشف موقف لالانا

أبدى يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى، سعادته الغامرة بالفوز الثمين الذى تحقق على سوانسى سيتى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب "ليبرتى"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
كلوب يتحدث عن فوز ليفربول
وقال يورجن كلوب فى تصريحات ما بعد المباراة، "ليفربول استحق الفوز فى مباراة اليوم، لم نظهر بمستوانا المعهود فى الشوط الأول، لكننا نجحنا فى إظهار شخصيتنا الحقيقية فى الشوط الثانى".
أضاف مدرب ليفربول، "تحدثت كثيراً مع اللاعبين بين شوطى المباراة، قلت لهم، عمرى 49 عاما وخسرت بعض المباريات وسأخسر المزيد، لكن ليس اليوم، منطقياً يجب ألا نخسر اليوم"، متابعاً، "الشوط الأول كنا سيئين ، لم نكن جاهزين للمباراة وهذه مسؤوليتى أنا ولكن اللاعبين كانت لديهم ردة فعل رائعة فى الشوط الثانى".
واصل يورجن كلوب تصريحاته قائلاً، "الفوز فى 4 مباريات متتالية بالدورى الإنجليزى ليس إنجازاً، هذا أمر طبيعى لفريق بحجم ليفربول"، وكشف المدرب الألمانى أن ثنائى ليفربول أدم لالانا ولوفرين لن يتمكن من المشاركة مع منتخباتهم الوطنية بسبب الإصابة.
رقم قياسى جديد لفريق ليفربول
وتعد هذه المرة الأولى التى ينجح فيها ليفربول فى تحقيق الفوز على مدار 4 مباريات متتالية ببطولة الدورى الإنجليزى الممتاز فى عهد مديره الفنى يورجن كلوب، وبالتحديد منذ موسم 2013/ 2014.
احتفال كلوب و تحيته للجماهير . pic.twitter.com/77fBD4mm5T
— اهداف ليفربول (@LFC4Goals) ١ أكتوبر، ٢٠١٦
وأصبح ليفربول أكثر فريق سجل أهداف عام 2016 في البريميرليغ خارج ملعبه (28) هدفا.
يذكر أن الفوز على سوانسى رفع رصيد ليفربول إلى 16 نقطة، ليصعد لوصافة الدورى الإنجليزى مؤقتاً، فيما تجمد رصيد سوانسى سيتى عند 4 نقاط فى المركز السابع عشر.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا