بالصور.. تامر حسنى فى البروفة النهائية قبل حفله مساء اليوم باستاد القاهرة

أجرى النجم تامر حسنى أمس البروفة الأخيرة لحفل مؤتمر "كلاى ماكس"، المقرر إقامته مساء اليوم، وأجرى نجم الجيل تامر حسنى العديد من البروفات لهذا الحفل مع فرقته الموسيقية التى ضمت مؤخرا عازف الكمان أحمد مختار الذى يظهر اليوم لأول مرة مع النجم تامر حسنى فى عرض جديد سوف يكون مفاجأة لجمهوره.
أشرف على البروفة النهائية للحفل بالأمس، منظم الحفلات والمنتج وليد منصور الذى ينظم حدث "كلاى ماكس" الضخم بالتعاون مع فريق عمله من تامر فوزى للمسرح، ووليد الحريرى للإضاءة والشاشات وجورج سعيد للصوت وأحمد كوتى للتصوير وسامى يوسف للألعاب النارية.
حضر من فريق عمل تامر حسنى شقيقه ومدير أعماله حسام حسنى ورومير وهالة عمر.
ومن المواقف التى أشاد بها الجميع بالأمس بالبروفة، حرص النجم تامر حسنى على الرقص مع عدد من فريق عمل ستاد القاهرة اللاتى حرصن على تشجيع النجم تامر حسنى أثناء غنائه، الأمر الذى جعل تامر يرقص ويغنى معهن ويحييهن على مجهوداتهن فى عملهن بستاد القاهرة.
وكان فريق شاموفرز قد شارك الغناء بأول أيام مؤتمر "كلاى ماكس" والفنان محمد نور، كما شارك بقانى ايام المؤتمر الفنان منذر رياحنة ولاعب الدورة البارالمبية حمدتو لاعب تنس الطاولة الشهير الذى أثار جدلا بالعالم بسبب تحديه لظروفه وتألقه بدورة ريو 2016.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا